علاج الثاليل
الرئيسية / ما هي الثاليل
الثاليل التناسلية في الفم والحلق خطرها وكيفيه علاجها
21/06/2014

قد تكون حقيقة صادمة للبعض لكن في الدول العربية نصف اصابات الفم والحلق بالاورام سببها الرئيس هو فيروس الورم الحليمي البشري او الثاليل التناسليه , لذلك وجب ان نفرد للامر مقال خاص ومتكامل.


كيفيه الجماع الامن للمصابين بالثاليل التناسليه
14/06/2014

اصابه الشخص بالثاليل التناسليه يؤدي الى نصحة بعدم ممارسة الجنس مع شريك الحياة ,وذلك لضمان عدم انتشاء الثاليل من مكان الى اخر او دخولها الى الجسم ان كان لرحم الانثى او الى الاحليل في الرجل وبذلك تقل احتماليه انتقال الثاليل من مرحلة البثور الى مرحلة السرطان.


معلومات عن الثاليل التناسلية تهم الرجال
02/06/2014

اغلب مواقع الانترنت تركز التحذرات للنساء وخاصة الاصابه الداخليه للثاليل التناسليه حيث من الممكن تحولها الى خلايا سرطانيه, وتشرح باسهاب خطورة فيروس الورم الحليمي البشري على صحة المرأه ان كانت حامل او غير ذلك .


معلومات تهم كل سيدة مصابه بالثاليل التناسليه
01/06/2014

نكتب هذا الموضوع للسيدات ولكن ايضا على الرجال معرفة ما يرد فيه من معلومات لانها بالتأكيد سوف تساعد الطرفين كثيرا في تخطي مرحله دقيقه من حياتهم بسبب هذه الاصابه التي كان احد الطرفين السبب فيها.


افكار لكيفية اخبار شريك الحياة باصابتكم بالثاليل التناسليه
31/05/2014

الاصابه بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثاليل التناسليه ,يقع مثل الصاعقه على الاسرة ,لان سبب الاصابه في اغلبه يكون تناسلي اي ان احد طرفي الزواج قد التقط العدوى خارج نطاق العلاقه الزوجيه ان كان ذلك بالحلال ام خلافه.


علاج الثاليل التناسليه لدى النساء
30/04/2014

نتحدث عن اسباب الاصابه وعن الحلول المقترحه لعلاج حالات اصابه النساء بالثاليل التناسليه


ما هي الثاليل التناسليه او الورم الحليمي البشري
19/04/2014

الثاليل هي عبارة عن عدوى فيروسيه إما أن تأتي عن طريق الملامسة الطويلة لأغراض شخص مصاب بها أو عن طريق الاتصال الجنسي المتكرر(أحيانا لمرة واحده) مع شخص مصاب بالثاليل التناسلية. قد تنتقل الثاليل من على الجسم لتصيب المناطق الحساسة في الإنسان سواء للذكر أو للأنثى وخطرها يكمن إن تحولت هذه الثاليل إلى سرطان إن أهملت ولم يتم علاجها بالشكل السليم .