علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
مشكلتي مع الثاليل بدأت بعد طلاقي بأربع سنوات...
تاريخ النشر: 24/05/2017 - عدد القراءات: 1107
مشكلتي مع الثاليل بدأت بعد طلاقي بأربع سنوات...
مشكلتي مع الثاليل بدأت بعد طلاقي بأربع سنوات...

 بعد زواج استمر ست سنوات تطلقت و كان سبب طلاقي مشاكل بين و بين زوجي حيث ان زوجي كان يخونني و مره من المرات أصابني مرض جنسي شديد ولم تنفع معه اي مضادات حيويه في افضل المستشفيات حيث كنت اقيم ولَم اتوقع انها كانت من خيانته لي واستمرت الالتهابات بين فوران وهدوء لفتره طويله ..

بعد طلاقي ب اربع سنوات بدأت الاحظ بظهور بقع سوداء حول المنطقه الحساسه في البدايه لم اكترث للامر , وحين بدأت في الانتشار و لاحظت ب ان المنطقه امتلات بالكامل فقررت ان اخبر امي حيث ابدت الانزعاج من المنظرعلى المنطقه وأخبرتني بان ذلك غير طبيعي و ان اذهب للطبيب بأسرع وقت ف خفت بعدها وذهبت للطبيب في اليوم الثاني.
 فعندما كشفت المنطقه و رآها قال لي انني مصابه بالثاليل التناسلية و انه مرض جنسي في ذللك الوقت انا أصبت بالانهيار.... يا الله ما بيكفي صدمة زواجي الاول وطلاقي حتى يلاحقني الهم منه حتى بعد سنوات من الانفصال.

 لاني ام اتوقع ان اكون حامله لمرض جنسي من زوجي السابق و الأعراض بدأت بالظهور الان.... ذهبت الي اكتر من طبيب و كلهم يقولون لي انني عندي مرض جنسي وعندما عملت التحاليل تبين انني  أعاني من المرض الثاليل التناسليه والفيروس  من النوع رقم ١٦ و انه يعتبر من الأنواع الخطيره المسببه للسرطان فشعرت لو انني اموت بتلك الفتره.... لاني اتذكر ان زوجي السابق كان يوجد متل هذه التاليل على قضيبه ولكن لم اهتم للامر في حينه لجهلي بان تكون تلك الثاليل خطره ولانه ما كان يشتكي منها .
 الذي زاد الموضوع سوءا انني في فترة ظهور المرض اصبحت مخطوبه  في ذلك الوقت و على وشك الزواج فأصبت بالاحباط فوق الخوف على صحتي.

 تشجعت وأخبرت خطيبي انتي أعاني من هذا المرض و الحمد لله كان داعما لي ووقف بجانبي ذهبت لأكثر من طبيب واختصاصي  كلهم كانوا يقولون لي عن دهون الدارا الذي استخدمته عدة مرات ولكن بعد الاستخدام ترجع التاليل بالظهور.
 واخيرا الحل الثاني الكوي وكنت غير متقبله فكرت الكوي لانها مؤلمه و لان التاليل كانت منتشرة بشكل هائل.

 فلم أنم تلك الليله و بدأت بالبحث و القراءه عن المرض و اثناء بحثي وجدت انه يوجد طبيب مختص في علاج التاليل التناسلية الدكتور محسن النادي و دخلت على الموقع و قرأت كل الحالات التي تعاني من نفس المشكله تبعتي فأرسلت له إيميل و مسج على الواتس اب فشعرت حينها بالاطمئنان تواصل معي الدكتور و كان لطيف للغايه.
 انا كنت حينها محبطه و بائسة و أفكر بالانفصال عن خطيبي لان المرض معدي و لكن عندما تواصلت مع الدكتور محسن النادي طمنني و قال لي عن العلاج انا أرسلت له الصور و قال انه التاليل التناسلية ف توكلت على الله و اتفقنا على أخذ العلاج أرسلت له الفلوس و فعلا في اليوم التاني أرسل لي رقم الطرد و بعد ايام استلمت الدواء و بدأت في الاستخدام بعد شهر واحد بدأت اشعر بالفرق من ناحية الاتهابات التي ما فارقتني لسنوات  و فعلا و الحمد لله بعد انتهاء الثلاثه شهور اختفت التاليل و عملت التحليل و طلع سلبي و انني لا أعاني من المرض الحمد لله

 وانا اليوم متزوجه والحمد لله ولا اعاني من اي اثار ولو بسيطه للاتهابات وكاني ولدت من جديد , فلا يعرف قيمة العافيه والسعاده الا من جرب المرض واكتوى به.

انا اشكر الدكتور محسن النادي لانه الحمد لله ما قصر معي في نصيحه او حتى مواساه وفي اشد الحالات التي كنت فيها اصاب بالاحباط

 ولان الله الشافي وسخر لنا الدكتور محسن النادي تشافيت و تعافيت و أودّ القول ان الدواء بسوى كل دولار من حقه لانه الحمد لله خلصت من المشكله نهائيا.
 شكرا كتيير دكتور محسن الله يديمك و يعطيك الصحه و العافيه

لمعرفه المزيد عن علاج الثاليل التناسليه بالاعشاب والطب البديل اضغط هنا.

 

كلمات مفتاحية
الثاليل التناسليه
التولال
علاج عرف الديك