انتقلت لي الثاليل عن طريق جهاز الليزر لازاله الشعر
تاريخ النشر: 10/06/2017 - عدد القراءات: 1786
انتقلت لي الثاليل عن طريق جهاز الليزر لازاله الشعر
انتقلت لي الثاليل عن طريق جهاز الليزر لازاله الشعر

سوف اسرد قصتي عليكم كما حدثت بالضبط بدون اضافات, فليس هنالك افضل من الصراحه في المشاعر وفي وصف الالم.

بدايه قصتي كانت قبل زواجي باشهر حيث قررت ان ازيل شعر العانه بناء على نصائح من البنات حتى اكون دايما نظيفه وجميله في عين زوجي .

هي جلسات عملتها ودفعت ثمنها من مالي وراحتي , فبعد انتهاء اخر جلسه لليزر شعرت بتهيج في المنطقه الحساسه واخبرت الطبيبه فقالت عادي وما يخوف, وصرفت لي دهون موضعي استعملته لمده 21 يوم الى ان اختفى تماما الاحمرار والحك المزعج.

بعدها بايام لاحظت ظهور بثره صغيره على العانه فقلت انها من اثار الالتهاب لكنها بلشت تنتشر فقررت ان ازور الطبيبه والتي بدورها سالتني اول سؤال صادم ان حدثت معاشره بيني وبين زوجي فاجبت بالنفي فالقت على مسامعي انني مصابه بالثاليل التناسليه وان اسم الفيروس الورم الحليمي البشري... وان ثاليل الجلد هنا لا تظهر الا بعدوى جنسيه وكثير من الشرح منها قليل من فهمي عليها.... لان دموعي غلبت كل شيء خاصه بعد ان سمعت كلمه الورم يعني سرطان.

والحل لا بد من الكي واستعمال كريم الدارا وابتدأت رحلتي مع العذاب بين كي واستعمل للكريم سنه كامله تذهب وترجع طبعا لا يمكن وصف الالم الا لمن شعر به واختصره بكلمه انه ذلني بكل ما تعني الكلمه من معنى  .

بالطبع انتقلت العدوى لزوجي وانتقلت لداخل المهبل عندي واصبت بالتهابات برائحه اقل ما يقال عنها انها منتنه.

كنت اغتسل واعقم نفسي في اليوم بين 3 الى 4 مرات ومع ذلك تبقى الافرازات تخرج ومع المضادات الحيويه ومع التحاميل المهبليه كانت تختف ولا تنتهي.

كل البنات يفرحون في اول اشهر زواجهن الا انا قضيتها بين الم ومعاناه مع المرض.

بحث في الانترنت عن اي شيء بديل وصفات كثيره ونتائج منعدمه, الى ان تواصلت مع مركز في الاردن يدعي انه يعالج الفيروس وبالفعل طلبت العلاج لي ولزوجي واستخدمته كاملا ولكن لم يختفي شيء وبعد مراجعتهم قالو لا بد من كورس اخر للعلاج وبالفعل طلبته منهم واستخدمته وايضا بلا اي فائده.

ضاقت علي الدنيا فيا رب اليس هنالك خلاص من هذا الفيروس الذي هو سبب المرض ومن هنا بلشت ابحث في طرق التخلص من الفيروس حتى وصلت لموقع د محسن النادي.

موقع بسيط ومعلومات مباشره ومركزه عن الفيروس وكيفيه انتقاله وكل شيء يتعلق به .

تتبعت القصص المنشوره واحسست بعمق المعاناه التي مرت بها الاخوات من قبلي وهي نفسها التي مررت بها من نظرات الشك في عيون الطبيبه الى تعامل الممرضات اللطيف احيانا والفج في اغلبه.

قررت ان اراسله وسال بعض الامور العامه ان كان معي ضغط او سكري او قولون عصبي وهذا الاخير الذي جاء بعد زواجي وكنت اظنه بسبب الضغط النفسي لكن الدكتور مشكور اوضح لي بان الفيروس هو ما يسببه ويفاقم الامر وجود القلق.

ثم سال ان كان سبب الاصابه جنسي ام شيء اخر..... فسالته عن الشيء الاخر فقال استخدام ادوات ملوثه وهنا قلت له عن ما حصل معي اثناء ازالة الشعر بجهاز الليزر فقال انه من الراس  المستخدم في الجهاز الغير معقم.

طلب مني صور لمكان الاصابه فارسلت لي اللي عندي واللي عند زوجي فاخبرنا عن العلاج ومدته ونسبه نجاحه وسعره .

توكلت على الله رغم انني اخذت مرتين علاج من الاردن وبلا فائده الا ان رغبتي في الخلاص من الاصابه ضغط على كل شيء.

استلمت العلاج وبلشت في العلبه المشتركه لمده 15 يوم وها اود ان اسجل ملاحظاتي خلال هذا الوقت القصير.

-اختفاء الم القولون بشكل كامل ونهائي

-خفت الافرازات المهبيله بشكل شبه كامل

-القلق والخوف انتهى بحمد الله مني ومن زوجي

لاول مره منذ زواجي اشعر بطعم الحياه ولاول مره استمتع بكل لحظه تمر.... فيا رب لك الحمد.

تابعت العلاج والتزمت بشكل كامل وقاطع بكل ما هو مكتوب فلا طحين ابيض ولا معلبات ولا مشروبات ولا اي شيء مصنع وعليه مواد حافظه.

اصبحت لا اتعب واجد نشاط عجيب في جسمي وعقلي.

انقضت 3 اشهر منذ استخدام العلاج ولا شيء في الخارج زال عندي ولكن عند زوجي سقطت بعض الثاليل ومع الشهر الخامس اختفت من عنده بشكل كامل وبلا اي اثر .

صراحه كنت محبطه من نفسي ولكني متاكده ان هذا هو العلاج الصح ومع ارشادات الدكتور محسن اخذت  كورس اخر لوحدي دون زوجي وكان العلاج مكون من 4 انواع حبوب كل اسبوع حبه .

في الشهر الثاني للعلاج الجديد شعرت بان شيء ضخم خرج مع دم الدوره فكنت مرتعبه منه وفورا تواصلت مع الدكتور واخبرته بالامر فقال لي احمدي ربك بان الجزء الاكبر من حالتك الداخليه خرج الان.... وان ما بقي هو الاصابه الخارجيه.

سارت امور الدوره بعدها طبيعي بعدد الايام وكميه الدم النازف.

في الشهر الثالث من الكورس الثاني للعلاج بلشت الثاليل تغير لونها كما حدث بالضبط مع زوجي وخلال الشهر الرابع والخامس اختفت بشكل كامل وبدون ترك اي اثر ولله الحمد.

بعد انتهاء العلاج الثاني ب 6 شهور قررت وزوجي انه الوقت المناسب ليكون عندنا طفل وتواصلت مره اخرى مع الدكتور محسن فقال لي بان اتوكل على الله وان شاء الله يرزقني بالخلف الصالح.

عمر طفلتي الان سنه واعيش حياتي بسعاده مع زوجي ومنزلي.

خلاصه الامر انني احذر اي فتاه من ان تزيل شعر العانه قبل ان تتاكد من تعقيم راس الجهاز ولا تنخدعي بديكورات المركز ونظافته بل ركزي على الاهم وهو راس الجهاز الذي سوف يلامس جلدك فقط يكون يحتوي على فيروس الورم الحلمي البشري وعندها تكرري نفس حكايتي مع هذا المرض الخبيث.

شكرا للدكتور محسن على صبره معي ومع زوجي ومع كل استسفار كنت ارسله له كنت اجده خير معين لي في التخفيف عن مصابي.

الشكر لله اولا ان هداني لعلاج الدكتور محسن وانا عند وعدي له بكتابه قصتي ولو انها كانت متاخرة.

تم طباعة هذا المقال من موقع علاج الثاليل (http://www.thwalel.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)