حين تاتي العدوي بالثاليل من الخطيب
تاريخ النشر: 23/05/2017 - عدد القراءات: 1368
حين تاتي العدوي بالثاليل من الخطيب
حين تاتي العدوي بالثاليل من الخطيب

 انا فتاة سأكتب قصتي بكل وضوح ومصداقيه لكي يستفيد منها غيري 
بعد فتره من الخطبة ب 5 شهور تقريبا بدأت اشعر بحكة شديدة حبوب قاسيه في منطقة الحساسة في البداية لم اعطي الموضوع اي اهتمام وقلت ممكن حساسية من الملابس الداخلية  بعد اسبوع بدأت الحبوب تظهر في اكثر من مكان في المنطقة الحساسة.
ذهبت للدكتور وهنا كانت الصدمة خبرني انها ثواليل تناسلية لم افهم الموضوح وبدا يشرح لي وانا بدأت البكاء.
وخبرني انها 99%من العلاقات الجنسية الكثيرة والمحرمة (خطيبي كان رجل اعمال وكان كثير السفر وكان عندو علاقات وتخبيص كثير وحكالي عن كل علاقاتو ) وبكل صدق كان لدي علاقة قبل الارتباط من سنوات واخبرني الدكتور ممكن هذا المرض يكون في جسم من سنين او شهور.
 وخبرني الدكتور ان العلاج هو كريم الدارا او الكي بس الافضل كريم الدارا ليتم التخلص من المرض من الخارج لمدة شهر لم اهتم في الموضوع قولت بعد شهر بروح ولكن لم استفد وبدأت تتكاثر اكثر واكثر.
ذهبت الى دكتور اخر وخبرني نفس الشيء عملت كي ورجعت استخدم كريم الدارا لمدة 5 شهور دون فائدة.
وعلمت انو لازم النفسية تكون تمام انو ما اخاف عشان مناعة الجسم لازم تكون قوية وقمت بأخد حبوب لتقوية المناعة بدون فائدة.
وزاد الخوف والقلق والنفسية اصبحت صفر خصوصاً بعد ما صرت ابحث وأقر عن الموضوع وانو في انواع تسبب سرطان وقمت بتحليل الثواليل وطلعت الحمدالله من اقل نوع نوع الغير مسرطن استمريت على العلاج بدون فائدة.
وخلال البحث على انترنت قرأت تجارب الغير مع الدكتور محسن النادي في البداية لم اصدق ولكن اخدت الرقم رنيت وبعدين فصلت حكيت لا اكيد هذا حكي فاضي ونصب واحتيال وقولت لو العلاج موجود اكيد كان نزل في الصيدلايات .
ولكن بعد الخوف والقلق مع التوتر بدي اي حل اي علاج قولت رح اتصل مع الدكتور واجرب وفعلا حكيت مع الدكتور وتم الرد فورا وخبرني انو نتواصل على الواتساب وقمت بإجابة على كل الاسئلة بكل مصداقية تم تحديد العلاج وخلال 6 ايام كان العلاج عندي.
وخبرني اني اترك كريم الدارا والكي وفعلا والله العظيم اول ما اخدت العلاج شعرت بتحسن وعدم قلق راح التوتر من اول اليوم نفسيتي صارت اقوى كمثل السحر والله يشهد على كلامي وقمت بتطبيق المعلومات بكل دقة وبالحرف.
 الحمدالله خلال الشهر لم يحدث اي تغير وبالعكس اصبح يزداد ويكبر حجمهم ومنهم يتغير لونهم ومنهم ينزل دم خبرني الدكتور ما اخاف واتابع على العلاج هذا يعني انو جسمي تجاوب مع العلاج وانو الاصابة الداخلية تخرج من الجسم اول بعدين تختفي وفي نهاية الشهر الثاني في منهم والحمدالله اختفو.
 وفي بداية الشهر الثالث والرابع بقو يزداد حجمهم ويتغير لونهم في نهاية الشهر الرابع لم يبقى منهم سوا القليل وفي نهاية الشهر الخامس والحمدالله وشكر الك يا ربي تم الخلص من جميع الثواليل بدون ترك اي أثر .
 وبفضل الله تعالى انهيت العلاج ولم يظهر اي شيء جديد والحمدالله رب العالمين.
وكل الشكر والتقدير والاحترام للدكتور محسن النادي دكتور رائع ولطيف واستجابة لأي استفسار وبأي وقت وتحمله وصبره على ما كنت اساله عنه .
             أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيا جميعاً وان يبعد عنا كل مكروه  
     نصحية اذا كنت مصاب بهذا المرض اتصل فورا مع الدكتور محسن النادي وبدون اي تردد وخوف وقلق واتبع جميع التعليمات بكل حرف وان شاء الله ربنا يشفيكم ويعافيكم 

...........................................................................

لمعرفة المزيد عن علاج الثاليل التناسليه وتفاصيله انقر هنا 

تم طباعة هذا المقال من موقع علاج الثاليل (http://www.thwalel.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)