متى ندرك قيمة ثوب العافيه في حياتنا قصتي مع الثاليل
تاريخ النشر: 17/04/2017 - عدد القراءات: 1639
متى ندرك قيمة ثوب العافيه في حياتنا قصتي مع الثاليل
متى ندرك قيمة ثوب العافيه في حياتنا قصتي مع الثاليل

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار هذا الموقع الطيب والذي اصبحت احفظ تفاصيل اغلب  الحالات المنشوره فيه بسبب عودتي اليه كلما اصبت بياس الشفاء من هذا الفيروس الخبيث.

هي قاعدة في الحياة لا ياتي الخبيث الا من الخبيث وانا اعترف انني اصبت بهذا الفيروس الخبيث من علاقه خبيثه اسال الله ان يغفر لي زلتي ويعفو عني.

 انا ,كما  الحالات التي كتبت هنا عما جرى معهم من علاج ومن سبب للاصابه اريد ان اقول كلمة حق في هذا الموقع ان القصص المنشوره فيه هي من كتابه الموضى انفسهم والدليل انني اكتب قصتي ايضا لتضاف اليهم وكما قال من سبقني لولا العيب لوضعت رقمي لمن يريد ان يتواصل معي.

البدايه عندي بظهور الثاليل عى شكل نقاط صغيره ثم كبرت مع الوقت واصبحت تملاء منطقة العانه وعلى الذكر ايضا, بثور منظرها عجيب مثل القرنبيط تتكاثر  كلما ازلتها بالكي وتنمو في اماكن اخرى كلما وضعت عليها كريم الدارا يحرقها ثم لا تلبث ان تظهر.

سنه كامله وانا بين حرق وكريم حتى انتقل هذا الفيروس الخبيث الى الامعاء عندي لاصاب بالقولون العصبي الذي ما كان يستجيب لاي نوع علاج استخدمته وجميع الفحوصات التي قمت بها كانت سلبيه.

ثم بعد 6 شهور من اصابتي بالقولون انتقل الى المثانه وتورم في البروستات والتي كانت تظهر بالفحص التلفزيوني .

في بلدي بعد ان راجعت اكثر من مستشفى واكثر من استشاري وعيادات تخصصيه فقدت الامل وقلت لعل الطب في الخارج يكون افضل وبالفعل كانت رحلتي الاولى الى لندن وبعد اجراء كافة الفحوصات اعطوني مهديء عصبي فليس هنالك من تشخيص لما اعاني.

ثم كانت رحلتي الثانيه الى برلين والتي كانت مثل اختها في لندن ليس هنالك من تشخيص محدد بل ادويه عامه للالتهابات ومهديء اعصاب.

في تركيا كانت رحلتي الثالثه والاخيره والتي قال لي فيها بروفيسور ان ما اعانيه من اعراض كلها بسبب الاصابه بفيروس الورم الحليمي البشري وانه انتقل من الخارج للداخل وعلاجه يكون بمواد تقوي المناعه وتحارب الفيروس.

اعطاني قائمه كبيره من الطعام ,الشراب والرياضه ...الخ اضافه الى دواء واحد يستعمل لمكافحه الفيروسات بشكل عام وهو الوحيد من الاطباء الذين وثقت بهم لاني لمست نتيجه ممتازه على مستوى القولون والتهاب البروستات.

مصادفه وانا اتصفح بعض المواقع وابحث عن الورم الحليمي البشري وجدت موقع علاج الثاليل وكما غيري اخذت اقرا عن الفيروس والملعومات المنشوره ووجدت تطابق تام بين ما نشر وما اخبرني به البرفيسور التركي .

قررت ان ابحث اكثر عن هذا العلاج ومن ماذا مركب ....الخ ووجدت ان من يمدحه الاغلبيه ومن يذمه قليل ونادر.

تواصلت هاتفيا مع الدكتور محسن واعلمني ان اتواصل معه عبر الواتس اب وبالفعل تم الامر وهنا اسجل ملاحظاتي

*التعامل تم بمهنيه كبيره بدون تهويل او وعود بالشفاء

* عندما طلبت ضمانه للعلاج قال لي ان نسبه النجاح واضحه وهي 80% وعقب ان من كل 10 ياخذون العلاج ربنا يشفي 8 منهم وهذه نسبه في نظري عاليه جدا لمعالجه اي فيروس في الجسم.

*سلامة التعامل المالي وايضا ارسال العلاج كما وصفه بالضبط .

*سرعة الاستجابه لاي استسفار .

انا شخصيا اخذت العلاج مرتين يعني لمدة 11 شهر كاملات اول علاج اراح الامعاء والبروستات بالكامل واخرج ثاليل كثيره في الفم وحول الشرج وايضا على العانه.

والعلاج الثاني بحمد الله ازال جميع الثاليل التي كانت على الجلد الخارجي

لي الان سنتين خالي من الاصابه بحمد الله وتزوجت وعندي طفل وزوجتي بحمد الله سليمه .

انصح من اصيب او حتى كان مصاب وازال الثاليل بالحرق او الليزر وفاكر نفسه سليم انصحه باخذ العلاج حتى يتم اخراج الفيروسات الخبيثه الكامنه في جسمه.

في هاي اللحظه انظر للخلف واقول الحمد لله على الصحه والعافيه  فلا يعرف قيمتها الا من فقدها.

تم طباعة هذا المقال من موقع علاج الثاليل (http://www.thwalel.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)