الاسئله المتكرره حول علاج الثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 21/04/2014 - عدد القراءات: 31563
الاسئله المتكرره حول علاج الثاليل التناسليه
الاسئله المتكرره حول علاج الثاليل التناسليه

 

 

تردنا الكثير من الاستفسارات حول علاج الثاليل التناسليه واغلبها يدور في مجموعه من الاسئله نضعها حسب اهميتها وكثرة سؤالها:

 

هل سوف يشفيني الله من هذا المرض؟

لعله اكثر سؤال يردني من الاخوات حيث انها سمعت من الاطباء ما احبطها وجربت علاجهم ولم تحصل على نتائج , وجوابي للجميع ان الاطباء لا يحتكرون المعرفة ولا العلاج وبناء على الايمان بان الله خلق الداء والدواء اقول نعم للثاليل التناسليه علاج وهي بنسبة شفاء تصل الى 80% من الحالات التي تم علاجها وتعاملنا معها .

 

 

هل للعلاج اي اثار جانبيه؟

العلاج مصنع من مواد طبيعيه وليس له اي تاثيرات جانبيه على اي عضو من اعضاء الجسم نهائيا , ومواد الطب التجانسي المصنع منها العلاج معروفه انها من اكثر العلاجات امانا على جسم الانسان حتى الحامل تاخذه ولا يؤثر سلبا على الجنين .

 

 

متى سوف ارى نتائج العلاج؟

وهذا السؤال ممتاز والاجابة عليه تختلف من حالة الاخرى فقد يحتاج المريض الى علبتين ويشفيه الله من هذه المشكله لكن ان كانت الاصابة داخليه فبالطبع نحتاج الى وقت اطول في العلاج , واهم ما يميز هذا النوع من العلاج انه يحتاج الى الصبر والى راحة البال لكي نحصل على نتائج رائعه معه.

 

 

هل مكونات الدواء كلها طبيعيه؟

الجواب نعم كلها طبيعيه وهي عباره عن تركيبه عشبيه من مركبات الطب التجانسي تكون على شكل سائل , ليس لها اي اثار جانبيه وسهلة الاستخدام.

 

 

هل استطيع الزواج بعد ان تنتهي الثاليل ؟

نعم تستطيع الزواج والانجاب ايضا باذن الله ,حيث ان هدف العلاج هو التخلص من الثاليل التناسليه من داخل الجسم بحيث يتم القضاء على فيروس الورم الحليمي البشري بشكل قطعي ونقوي جهاز المناعه ايضا , ولكي تطمئنو اكثر الفحص الخاص بالفيروسات يمكن ان يعمل قبل الزواج.

 

 

ماذا يحدث لثاليل التاسليه اثناء اخذ العلاج؟

سؤال ممتاز ونقول بان الثاليل تبدا بتغيير لونها بحيث تصبح حمراء الى بنيه مع انكماشها وفي حالات قليله يكبر حجمها ليصبح الضعف ومن ثم يتحول للاسود وتنكمش وتسقط دون ان تترك ندب او علامات دائمه.

 

 

كيف يعمل دواء الثاليل التناسليه في الجسم؟

عمل العلاج يكون كالتالي

الثاليل التي ظهرت في الاخير يشفيها الله اولا

العلاج يعمل من الداخل للخارج بمعنى انه الثاليل التنساليه التي تكون في الامعاء والرحم او المهبل تشفى قبل تلك التي تكون على الجلد وقد يستمر ظهور الثاليل الجديده على الجلد حتى يتم التخلص من الداخليه بشكل كامل

شفاء الثاليل يتم من الاعلى للاسفل اي التي تكون على العانه تشفى قبل التي تكون في الاسفل منها

 

 

هل الدواء مضمون ان يعالج الثاليل التناسليه؟

حتى نكون في منتهى الصراحه , من كل 10 حالات تعالجب بهذه التراكيب العشبيه شفى الله 8 منهم والعلاج لا يفيد في حال وجدت خلايا سرطانيه اي ان الثاليل تحولت الى سرطان.

المعلومات التي نطلبها من المريض يجب ان يجيب عليها بكل صراحه وشفافيه خاصة عن سبب الاصابه وكيفيه الاصابه وتطور المرض فعلاج الثاليل التي تاتي عن طريق الامعاء-اصابه شرجيه- تختلف عن تلك التي تاتي عن طريق الجماع المهبل او الملامسة الخارجيه

 

 

كم يستغرق تحضير ووصول العلاج؟

يتم اخذ المعلومات كامله واعلام المريض بخطة العلاج ومراحلها ان وجدت ومن ثم تحضير العلاج فور تلقينا رقم التحول ونرسل العلاج عبر البريد السريع الذي قد ياخذ من 5-7 ايام عمل ويتم الاستلام بشكل شخصي من مكاتب شركة الشحن.

 

 

كانت هذه اغلب الاسئله التي تتكرر من المرضى، نسال الله للجميع الشفاء العاجل

للتواصل مع د محسن النادي

00970599789059

 

تم طباعة هذا المقال من موقع علاج الثاليل (http://www.thwalel.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)