علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
شفاء من الله وقصتي مع د محسن والثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 12/07/2017 - عدد القراءات: 802
شفاء من الله وقصتي مع د محسن والثاليل التناسليه
شفاء من الله وقصتي مع د محسن والثاليل التناسليه

 بدايه لمن يقرا قصتي ارجو الله ان يغفر لي ما قدمت من ذنب في حق نفسي وحق الدكتور محسن النادي .

.....................................................................

فعلاقتي مع الثاليل منذ حوالي 9 سنوات وقد قمت بجميع مراحل العلاج المتوفره في بلدي من كي بارد وكريم الدارا وايضا ازله بالليزر ولم اترك وسيله الا فعلتها من رقيه شرعيه وماء مقروء عليه الى دهن زيت شجره الشاي .

الثاليل عندي كانت تختفي وترجع اشد قوة وعناد وتكبر في حجمها واصبحت اشكالها مقرفه كل مره ازيلها وترجع.

تعرفت من خلال الانترنت على العلاج من عند د محسن النادي وقد طلبت العلاج واستخدمته لمره ولكن لقصور فهمي لطبيعه المرض وطبعي العصبي فقد تشاجرت معه ووصفته بما لا يليق به وارجو الله ان يغفر لي ما بدر مني في حقه.

والامر ما وقف على هذا بل كتبت في بعض المنتديات عنه وعن فشل علاجه ..... ولم استطع الرجوع عليها لمحوها بسبب فقدان الايميل وايضا عدم استجابه اصحاب المنتدى لطلباتي المتكرره بمحو ما نشرته.

نسال الله ان يغفر لي ما صدر مني بحقه.

كي لا اطيل في الحديث.... اخر طبيب جلديه ذهبت اليه سالته ان كان يوجد في العالم علاج لهذا الفيروس حتى وان كان في الطب البديل ..... ولدهشتي اخبرني عن علاج الدكتور محسن وانه شاهد حالات صعبه جدا استجابت للعلاج وهم بصحه جيده وانه ينصحني بان اخذ العلاج منه .

اخبرته باني بالفعل اخذت العلاج ولم ينجح معي فقال لي انه -اي الطبيب– قد قرا جميع ما كتبه الدكتور محسن في موقع علاج الثاليل وان العلاج يكون من الداخل للخارج اي يجب ان تشفى الاصابات الداخليه في الامعاء قبل شفاء اي ثاليل خارجيه على الجلد .

قلت له ان القولون العصبي الذي كنت اعاني منه اختفى بعد تناولي علاج الثاليل التناسليه وللان لم يرجع بحمد الله فقال لي اذن انت كنت مستجيب للعلاج ولكنك تحتاج لوقت اطول كي تخلص من الاصابات الخارجيه.

سالته ان كان بالامكان ان اتواصل مع مريض تعالج بالفعل بهذا العلاج ونجح معه فقال نعم وهو اخوه وهو يتابع حالته منذ 3 سنوات ولم ترجع له الاصابه .

صراحه استغربت انه دلني من جديد على علاج د محسن النادي وايضا لماذا لا يحول جميع من ياتي اليه لهذا العلاج .... في الاخير كلها ارزاق وهو لن يقطع رزقه بيده.

دخلت الى موقع علاج الثاليل وطالعت المواضيع من انواع الفيروس الى طريقه العلاج وقررت ان ابدا من جديد وبالفعل تواصلت معه ولم اخبره انني اخذت العلاج من قبل بل اعتبرت نفسي مريض جديد وبالفعل حصلت على العلاج وكان هذه المره مختلف عن الذي اخذته من قبل من حيث عدد الحبوب وايضا طريقه الاستخدام.

تناولت العلاج لمده 5 شهور وللامانه ان الثاليل اختفت بنفس الطريقه التي ذكرها الدكتور بحيث تحول لونها للاسود وانكمشت وصغر حجمها ومن ثم سقطت دون ترك اي اثر نهائيا .

للان لي 3 سنوات منهي العلاج وتزوجت بحمد الله ورزقني الله بطفل وهو والاهل بصحه ممتازه بحمد الله

الان حصحص الحق ولا بدّ من قول الحقيقه والاعتذار للدكتور محسن عن الذي بدر مني في حقه وهو للامانه قال لي لا باس عليك فصاحب الحاجه ارعن فكيف ان كان ايضا مريض.

اخوتي اخواتي المرضى والمصابين بهذا المرض اسال الله ان يشفيكم ويعافيكم وان يهبكم ثوب العافيه وانصحكم قبل بدا العلاج مع د محسن النادي فهم المرض وفهم طريقه العلاج وعدم استعجال النتائج والحكم عليه بعصبيه وعدم النظر فقط للثاليل التي على الجلد الخارجي بل النظر ان هنالك اصابه داخليه لا بد من ان تزول اولا قبل زوال ما على الجلد من ثاليل.

.......................................................

كلمات مفتاحية
تواليل جلديه
ثاليل مهبليه