علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
14سنه وكوي 14 مره وعلاج عشبي استمر عامين ونصف
تاريخ النشر: 15/04/2017 - عدد القراءات: 1221
14سنه وكوي 14 مره وعلاج عشبي استمر عامين ونصف
14سنه وكوي 14 مره وعلاج عشبي استمر عامين ونصف

 قصتي مع الثاليل التناسليه عجيبه غريبه سوف اسردها بنقاط عسى الله ان يجعل كل من شاهدها يعتبر بها لان  المشي الحرام قلق وضيق وثاليل.

1-بعد ان انهيت المرحله الثانويه وكنت متفوق واتفقت مع زملاء لي بان نذهب الى جنوب شرق اسيا نفك عن نفسنا ونقوم بما حرمنا منه في بلدنا وكانت الرحله الاولى تبعتها عده رحلات طبعا سعيا وراء لذات عابره.

العدوى اخذتها من احد العاملات في المساج وكنت من اللذه مغيب عن الوعي ولا اعرف بالضبط للان ما قامت به ولكن بعدها اصبحت بخبره كافيه كي اقوم بمصاحبه من سوف ينقل لي المزيد من الفيروسات.

2- في نهايه المرحله الجامعه اخذت الثاليل بالظهور عندي بعد طبعا معاناه ضخمه مع التهابات البول المتكرره التي ما كان ينفع معها اي علاج او مضاد حيوي اضافه الى الم القولون العصبي واضطرابات الهضم التي وقت زيارتها كانت تقطع البطن من شده المغص واحيانا كنت انوم في المستشفى لايام حتى تزول.

3- رحله التخلص من الثاليل كانت صعبه ومؤلمه  من جربها يعلم جيدا ما اتكلم عنه ... تكوي بالم ومن ثم يظهر الفيروس اللعين من مكان اخر وهكذا تبقى في دوامه الكي والمراهم لا اريد ان اتذكر المزيد من تلك اللحظات التعيسه

4- وصلت لمرحله الزواج والجميع ينظر لي على اني الغنم القاصيه من القطيع لماذا لا اتزوج وانا على ما انا عليه من ابن قبيله ومعي ما يكفي ويزيد بحمد الله .... لكن بيني وبينهم بعد المشرق والمغرب في معرفه سبب عزوفي عن الزواج.

5- الاطباء كافه ليس عندهم الحل غير الكي والمراهم ومقويات المناعه وابر اللقاح وكلها تم استخدامها بلا نتيجه وما زال يخرج ثاليل جديده تقول مخزن لا ينظب.

6- قررت ان اتجه للطب البديل والاعشاب وبلشت رحله البحث في المواقع الاجنبيه حيث لم اجد الكثير ليفيد غير تجارب شخصيه واتجهت لارى ما يقول العرب ومن صفحه وموقع لاخر تواصلت مع د محسن النادي من فلسطين.

7- معقوله يا ناس انا ما خليت مكان اعرفه او اسمع عنه الا وذهبت اليه حتى العلاج بالاجهزه التي تقوي المناعه في الصين ذهبت اليها وما استفدت فمعقول يكون العلاج عندنا العرب؟

المهم تواصلت مع الدكتور عبر الواتس اب وارسلت له الصور فاخبرني اني اعاني من عدة انواع من الفيروسات او الاصابات حسب شكل الثاليل وكلها من جنوب شرق اسيا ...صراحه استغربت الامر ولكن بعدما تعمقت في الصور عبر الانترنت ادركت ان اشكال الثاليل تختلف من مكان الى اخر .

8- استخرت الله وطلبت العلاج وهنا كانت المصيبه التي لم اكن احسب لها اي حساب وهي خروج الفيروس من جسمي .... يعني افراغ المخزن الداخلي واصعب انواع خروجها كان في الحلق لشهرين ما كنت اقدر انام ولا المس حلقي .

كانت الثاليل تخرج وتختفي في جوانب الحلق حتى اصبحت اصاب بهوس متابعتها تتكون في الصباح لتختفي في المساء. وهذا حتى انهت بحمد الله .

9- انهيت العلاج الاول كاملا 5 شهور بانتهاء الاصابه في الحلق التي لم تكن ظاهره ولا موجوده قبل العلاج ولكن العلاج كشفها وظهرت ومن ثم بدات في الاختفاء حتى انتهت .

10- العلاج الثاني اختلف قليلا عن العلاج الاول وهو ايضا لمده 5 اشهر وهنا ظهرت الثاليل في المخرج بشكل عنيف وكلمه عنيف قليله على الوصف.... لكنها غير مؤلمه نهائيا وهذا صبرني عليها حيث استمرت بالظهور الاختفاء لمده 4 شهور ثم لم تعد تظهر مره اخرى ولله الحمد

11- طوال السنه الاولى من العلاج لم تظهر ثاليل جديده او تتغير الثاليل التي كانت من الامام وفقط كانت نتفخ ومن ثم ترجع لحجمها الاعتيادي.

12- السنه الثانيه للعلاج لم تختلف عن سبقتها علاج لمده 5 شهور في الاول ومن ثم علاج لخمسة شهور اخرى مع ابر اعشاب لان هنالك لون ابيض تكون مكان الثاليل التي اختفت وهذا كما عرفت انه فيروس متحوصل وبالفعل ظهرت ثاليل اخرى مكانه ثم اختفت ولله الحمد.

انتظرت بعد العلاج الاخير مده 6 شهور ولا اثر للثاليل ولله الحمد والمنه

ملاحظاتي على العلاج وطريقته

اولا لن نعرف حجم المصيبه الداخليه الا بعد ان نبدأ بالعلاج فحلقي والمخرج لم اشتكي من وجود الثاليل فيها من قبل لكنها كانت في الامعاء وهذا ما كان يسبب لي الالم والقولون العصبي وبعد ان زالت اختفى الالم وانتظم الهضم .

ثانيا علاج الثاليل يحتاج للصبر الشديد من طرف المريض لان الفيروس لا يخرج من الجسم بسهوله وخاصه ان كان مزمن ومتحوصل في الجسم منذ سنوات.

ثالثا لا تلوم د محسن وعلاجه على خروج الاصابه وافرح بها لانها سبيل الخلاص من الفيروس ادركت هذا الكلام بعد شفاء حالتي بحمد الله.

رابعا الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمة العافيه فلا تفرط فيها لاجل لذه عابره تندم عليها لاحقا

اخيرا نسال الله ان يجزي الدكتور محسن خير الجزاء على صبره وطوله باله ورده على جميع ما كنت اساله عنه رغم ان السؤال كنت ارسله له بنفس المعنى عده مرات ..........

...................................................................................................................................................

ان كنت تعاني من الثاليل التناسليه فقد تكتب قصتك هنا يوميا ما

 

كلمات مفتاحية
تولال
ثاليل
تواليل