علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
بفضل الله شفاء حالة ابنتي من الثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 20/03/2017 - عدد القراءات: 1551
بفضل الله شفاء حالة ابنتي من الثاليل التناسليه
بفضل الله شفاء حالة ابنتي من الثاليل التناسليه

 اولا وقبل كل شيء انا احمد الله ربي ان هداني الى علاج ابنتي عن طريق د محسن النادي رغم تحذير الاطباء لي من مخاطر الطب البديل كما يدعون واسال الله ان يحفظه من كيد الكائدين انه سميع مجيب الدعاء.

بدايه القصه كانت معي ومع والدها حيث اصبنا بهذا الفيروس العنيد منذ 13 عام اي من بدايه زواجنا تقريبا ولكم التخيل كم تم علاجنا بين كوي بارد وليزر ومراهم  ووصفات مختلفه, بل واحضرنا من بلد عربي العلاج 4 مرات وفي كل مره يؤكدون انالعلاج مضمون 100% ويرسلون نفس التراكيب .... سائل حارق للجلد ومقويات من منتجات النحل والنتيجه اختفاء ومن بعدها ظهور الثاليل .

للاسف كل العلاجات التي استخدمتها مع زوجي كانت للتخلص من الثاليل وليس الفيروس وهنا الغلط والفشل في هذا النوع من العلاج اذ يجب ان يكون العلاج للتخلص من الاصابه نفسها كفايروس وليس من الثاليل .

انا وزوجي فوضنا امرنا لله ولكن ما كان يقتلني في اليوم مره ومرتين هي ابنتي وعمرها 4 اعوام انتقل اليها الفيروس عن طريقي وتمركزت الاصابه في الشرج بشكل كبير جدا.. حتى انها كانت تبكي, نعم تبكي مع كل عمليه اخراج ورغم مراجعتنا اكبر العيادات التخصصيه في بلدي وعمل الكي المؤلم لها في سنها الصغير الا ان النتائج كانت صفر.

عن طريق الانترنت شاهدت قصة شخص يمدح علاج د محسن ويصف كيف كان يعاني وان الله كتب له الشفاء على علاجه .

قلت هي احدى امرين اما يكون صادق او غير ذلك فالنجرب ولن نخسر من الحديث معه شيئا.

بالفعل اتصلت عليه واخبرته قصتي انا وزوجي واصابه ابنتي وقلت له نريد العلاج لنا نحن الثلاثه فقال بل تحتاجي لعلاج انت وزوجكم وابنتك تاخذ من علاجك انت وليست بحاجه لعلاج منفرد, هنا شعرت بنوع من المصداقيه معه فلو اراد ان يكسب المال والربح لقال تحتاجون انتم الثلاثه للعلاج ,فاخبرته انني اريد عمل الاستخاره فشجعني عليها وقال لي ليصلها ايضا زوجكم.

تم كل شيء بيسر وسهوله من ارسال المال الى استلام العلاج.

شخصيا لن اشرح ما حدث معي ومع زوجي فقد كتب الله لنا الشفاء على العلاج انما اريد تفصيل ما حدث مع ابنتي.

في اول شهر من علاجها لم يحدث اي تغيير يذكر نهائيا وقد اخبرت الدكتور بذلك فاخبرني بعدم القلق من الامر وان نتابع العلاج معها واعلامه باي تطور يحدث مع البنت .

في الشهر الثاني للعلاج ايضا لم يحدث اي تغيير يذكر ولكن ما شجعني ان استمر معها هو التحسن اللي حصل معي ومع والدها.

في الشهر الثالث ايضا النتيجه صفر لا شيء على الاطلاق.

ورغم ذلك كان الدكتور يشجعني ان استمر معها فالفيروس عندها مستحكم في الامعاء وسوف الاحظ التحسن قريبا باذن الله.

في الشهر الرابع والخامس للعلاج فقط ما تحسن هو الاخراج فاصبحت لا تبكي لكن الثاليل الخارجيه بقيت كما هي لا تغيير عليها .

بقيت 3 اشهر انتظر التحسن ان يظهر على الثاليل الخارجيه بلا اي امل لكن صحة البنت تحسنت كثيرا بفضل الله واصبحت تاكل بشكل منتظم وتلعب ونشيطه وهذا ما شجعني ان استمر بالعلاج.

الجرعات للعلاج كانت بسيطه مرتين اسبوعيا للعلاج السائل وكل 15 يوم تاخذ نصف حبه من العلاج.

في الشهر التاسع من بدايه العلاج بلشت الحظ تغيير في لون وحجم الثاليل الخارجيه لم تتحول للبني بشكل كامل بل تغير لونها واخذت تنكمش.

اكملنا مدة العلاج عام كامل للبنت مع الدكتور محسن وانتهى العلاج.

فاخبرته بالامر فقال الان يجب اعطاء العلاج الكامل لها لمدة 5 شهور بجرعاته الكامله من سائل وحبوب.

اسجل هنا ملاحظه فقد اعطاني العلاج بسعره الاصلي بعد ان خصم قيمة الربح القديم من العلاج اي اننا اخذنا العلاجين بسعر التكلفه فقط لا غير.

استمريت بعلاج ابنتي مدة 5 شهور كامله والحمد لله اختفت جميع الثاليل التي كانت تعاني منها ولم يبقى على جلدها سوى اثار الكي وهي خفيفه جدا واخبرني د محسن انها سوف تزول مع الوقت لانها صغيره والجلد عندها يجدد نفسه بنفسه.

ليس هنالك افضل على الانسان من ثوب العافيه واتذكر ضيقي ونفسيتي المحطمه على ابنتي قبل نفسي واقول الحمد لله الذي جعل لكل داء دواء عرفه من عرفه وجهله من جهله ورغم طول مدة علاجها الا ان الصبر يستحق تلك النتائج الرائعه.

واسجل ملاحظه ثانيه انني راجعت بابنتي تلك العياده التخصصيه للجلد في بلدي وعندما شاهدو النتائج  صمتو صمت القبور, حتى ان الاستشاري قال اول مره في حياتي المهنيه اجد نتائج لزوال الثاليل بهذه الطريقه .

اخيرا وكما بدأت قصتي اسال الله ان يحفظ د محسن النادي من كيد الكائدين واتمنى لعلاجه ان يصل لكل مريض ابتلاه الله بمرض الثاليل التناسليه .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

................................

 

فيديو يبين تطور الحاله

 

كلمات مفتاحية
صور الثاليل التناسليه