علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
شفاء سيده مطلقه ومتزوجه عرفي من الثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 06/02/2016 - عدد القراءات: 12886
شفاء سيده مطلقه ومتزوجه عرفي من الثاليل التناسليه
شفاء سيده مطلقه ومتزوجه عرفي من الثاليل التناسليه

اليوم بعد ان اتم الله شفائي قررت نشر قصتي لكي تكون عبره لكل النسوان ...عمري 30 سنه مطلقه عمري ما قربت الحرام في حياتي ... سافرت دوله خليجيه مشان العمل وتحسين الوضع المهم دورت كثير على شغل ....
بس للاسف ضروري من دفع ثمن المساعده اقمت علاقه مع رب العمل بعقد عرفي المهم دامت العلاقه تقريبا 7 اشهر بعدها صرت بحس في تغيير كرمكم الله بي جهازي التناسلي وظهور مثل الحبه صغيره كل ما تشطفت بحسها مثل الكتل في البدايه ما انتبهت انها يمكن ان تكون خطيره.

 

بعدها صرت بحس بافرازات زايده المهم انا من النوع الخواف وخصوصا عارفه انو الرجل على علاقات اخرى بغيري ..رحت الدكتور نسائي اول ما كشف قالي هذا فيروس الورم الحليمي البشري يعني ثواليل تناسليه ما فهمت شو قالي.... وضح بعدها لي انو هذا فيروس منقول جنسيا وما عندو علاج غير الكي وانو يحولني على دكتوره جلديه....
ما فهمت شي كنت مصدومه منهاره تماما اول مره في حياتي اسمع ثواليل جنسيه المهم طلعت عند الدكتوره الجلديه وانا خجلانه من نظراتها.... اول سوال متزوجه من وين جاتك العدوى.... ما قدرت اقول اني مطلقه والان بعقد عرفي.. كذبت.... نظراتها كانها فاهمه اني بكذب عليها اسئلتها محرجه.... انهرت وبكيت بكيت بحرقه ....المهم قالت لي انو الثواليل مو كثيره وراح تحط لي دواء اسمو البيدوفيل مع الكي ورايحه الثاليل تروح وتختفي.

المهم بلشنا كي بالتبريد عذاب من نوع ثاني اثار الكي مزعجة كثيرا... صرت بكوي مره بالاسبوع كل مره بدفع 150 درهم ولا في فائده والدكتوره تنصحني انو لازم ارتاح واهدي القلق ما يفيدني بس من وين اجيب الراحه النفسيه تعبت من الكي كل ما بكوي يطلع اكثر اكثر من كل مره يعني بلا فائده.

 

دورت ثاني بالنت وكنت من قبل قريت عن الطب البديل بس في نفسي ما صدقت..... اذا كان الطب ليقول ما في علاج شو يعمل الطب البديل فت على الموقع الخاص بالدكتور محسن النادي قريت جميع التجارب كلها اخدت رقمو والايميل وقلت اتوكل على الله حاولت اكلمو تلفون مو شغال ولا الواتس بعث على الايميل وانا اكيده ما راح يجيني رد.....
كنت غلطانه اجاني الرد في نفس اللحظه سالتو محتاجه دواء اجاني الرد دواء ايش رديت دواء الثواليل وياريت نحكي واتس فعلا بعتلي رقمو وكنت انا الغلطانه بضرب الرقم من السرعه او الخوف.
وسألني اكثر من سؤال وضعي سني طريقه العدوى وكنت واضحه معو حكيت ليه كلشي وانا في قراره نفسي مو واثقه منو بالمره.
قالي العلاج يكلف 750دولار والدكتور حس انو خايفه ومتردد فقال لي انه لن يصرف التحويل الا بعد ان استلم العلاج ولاني متوسوسه بقيت على اعصابي المهم اتكلت على الله رحت بعث ليه الفلوس بعث لو الرقم قالي بعد 4الى 5ايام تستلمي العلاج.
وانا ماني واثقه فيه المهم قالي ما ياخد الحواله لين ما تتوصلي بالدواء عن طريق اراميكس وفعلا بعد 4 ايام اجاني اتصال من الشركه عطيتهم العنوان جابو الداواء استغربت افتكرت راح يبعث لي شي كثير اعشاب وما اعشاب انصدمت قنينتين صغار قطرات... وباكيتين حبوب كل وحده فيها 5 حبات وحده بيضاء والثانيه خضراء مثل ما خبرني بالضبط من قبل بس كنت اظن انهم رايح يكونو اكبر في الحجم.
وكان معاهم تعليمات الاستخدام والاكل لي ما اكلو تشوكليت ولحم مجمد وكوفي والبيبسي مع الكولا المهم انا تطمنت من انه صادق معي.
فبعد يوم من استلامي للعلاج جاتني مسج انو تم صرف الحواله يعني الدكتور بيقول الشيء ويفعله.
اول شي لا حظتو بعد اليومين الاولين من اخد الدواء راحه نفسيه غريبه من زمان ما حييتها المهم قالي لتجيبي زيت الشاي والخروع وتتاخدي حبوب الملكه اتوكلت على رب العالمين وبديت الدواء ووطبقت التعليمات بكل حذفيرها وانا خايفه ومرعوبه .....

والدكتور الله يجازيه عنا خير متابع حالتي واسئلتي لي ما تخلص كل ما كتبت لو بلاقي الجواب في الحين واللحظه وانا متابع معه بالصور لي ببعت ليه ويطمني عن حالي.
الراحه من زمان ما حسيتها.... نفسيتي اتحسن تحسن غرييييب والله العظيم رغم انو ما في تحسن في حالتي والثواليل كل مدى بتزيد وتتكاثرو زادت اكثر من الاول وانا مراقبه نفسي وبحس بكل وحده طلعت جديده صارت المنطقه الحساسه عندي بالتقرف ونبهني الدكتور انو الاصابه الداخليه اللي هي الاخطر الان تخرج من جسمي وبدي اصبر عليها وكمان انو لازم اوقف العلاقه او استخدم العازل الطبي وهذا الشي ما قدرت اعملوو وكان بينبهني انو ضروري الواقي الذكري.
المهم ما شفت تحسن في الثواليل بس تحسن في نفسيتي والدكتور محسن جزاه الله عني الف خير في تواصل معي امتى ما استفسرت او سألت بلاقي الجواب كانو ايد خفيه تطبطب علي وتريحني.
هو الوحيد لي شكيت لو همي وكان الاذن الصاغيه لي لانو هو الوحيد لي عارف مشكلتي.

في الشهر الاول استمريت بالكي بالتبريد بس نبهني وحذرني من متابعة الكي المهم وقفتو واستمريت على اخد الدواء واتباع التعليمات في الشهرين الاولين مافي تحسن بالعكس بانت اكثر بكثير.
بس بدخولي الشهر 3 يعني منتصف الدواء تقريبا صارت التواليل تقشو وتقشر وتهرشني شفت في تحسن واضح كثير بالثواليل وما عاد شي يظهر جديد.

بالشهر الرابع من اخد الدواء ولله الحمد تحسن كبير كبير كبير والله صارت المنطقه الحساسه عندي ناعمه ورجعت كيف كانت الاول و لله الحمد والفضل لي دواء الدكتور محسن جزاه الله كل خير الجزاء. في الشهر الخامس ومع انتهاء الحبوب التي ارسلت لي لم يبقى اي اثر للثاليل نهائيا واختفت جميع الافرازات وما عدات تظهر مره ثانيه. انا الان لي 4 شهور منهية العلاج وحياتي طبيعيه جدا ليس هنالك اي ثاليل او مشاكل جنسيه والحمد لله.

انصح كل اخت او اخ انه ما يتردد باخذ العلاج ومن طرفي نصحت كثير من الاخوات انو يستخدمو علاجه

..............................

لطلب العلاج اضغط هنا

 

 

كلمات مفتاحية
صور الثاليل
صور التالول
تالول جنسي