علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
بالصور شفاء حالة من الثاليل الشرجيه التناسليه في شهرين فقط
تاريخ النشر: 15/10/2014 - عدد القراءات: 58911
بالصور شفاء حالة من الثاليل الشرجيه التناسليه في شهرين فقط
بالصور شفاء حالة من الثاليل الشرجيه التناسليه في شهرين فقط

كان التواصل منذ البدايه عبر الواتس اب , ارسلت رساله نصيه تخبرني فيها بحالتها وانها بحاجه ان تتكلم معي عبر الواتس اب
وترجوني ان اضيفها في القائمة عندي وهذا ما تم بالفعل.
في البدايه كانت خائفه من امرين السرطان وعدم شفاء حالتها وتكاد لا تنام من الليل الا ساعات قليله من شدة التفكير.
هي فتاه تعمل مدرسة في احد الدول العربيه تعرفت الى زميل لها يعمل في نفس المدرسه وقد تمت الخطبه وعقد النكاح بينهما , وكانت
تمارس الجنس معه بشكل سطحي حتى حدث ما لم تحسب له حساب -كما قالت- وهو الايلاج من الخلف عدة مرات وحدث القذف
الداخلي , انفصلت عن خطيبها بسبب مشاكل اسريه بينهما وبعد 7 شهور ظهرت لديها الثاليل التناسليه.
تقول:
"من اصعب لحظات حياتي كانت عندما كشفت عند الطبيبه, وكانت عندها ممرضه اظنها فلبينيه فقال انها ثاليل تناسليه بالانجليزي
وتبادلو النظرات ,التي كانت كاسهم اخترق قلبي وندمت عندها حيث لا ينفع الندم."
الحل كان مؤلم للغايه حيث كنت ازيل الثاليل بالكي البارد والذي كان يصيني بالجنون هو ظهور ثاليل بجانب تلك التي كنت اتخلص منها مباشره.
كنت استخدم كريم –الدارا- و –الوارتلو- بدون نتائج تذكر...خلطات اعشاب مختلفه من ثوم وخل وخلافه ....حتى انني اصبت بالتهابات
داخليه وفطريات من كثرة استخدام تلك الكريمات والخلطات ,وبنفس الوقت زاد القلق النفسي الذي كنت اعاني منه.
حبل النجاة جاء من سيدة كانت تتعالج عند الطبيبة لنفس المشكله, اصبحت بيننا علاقه وتبادل للارقام الهواتف , اتصلت بي ذات مساء تطمئن
عن حالي وعندما اخبرتها انه لا جديد قالت بانها تعالجت لدى دكتور من فلسطين وارسل لها العلاج منذ اشهر وهي الان شفيت تماما من
الامر وتنصحني ان اتابع معه.
في البداية كنت متخوفه من الكلام والحديث معه, لكن رغبتي في الخلاص من الثاليل وتجربة مريضه السابقه, اعطتني دفعات من الامل
,وقلت لاجرب فما ساخسر سيكون نقطه في بحر ما اعاني منه.
 للعلم فقط ولحين الاتصال مع الدكتور محسن في فلسطين ,بالتمام صرفت 16 الف ريال كي اتخلص من الثاليل والهرش والحك المصاحب له
, ما بين كشفيه الطبيبة وسعر الكي البارد اضافه للكريمات المختلفه ,ولن اخبركم بسعر ما عانيت من ناحية نفسيه اذ انه اكثر من ان يقدر بثمن.
الدكتور اجاب على كافة ما استفسرت عنه, مدة العلاج وفاعلية الدواء وكيف يعمل وكيفية الاستخدام ....الخ
وانا ايضا كنت معه في غاية الوضوح عن سبب الاصابه, واين كانت حيث ان ذلك مهم في تركيبة العلاج كما اخبرني الدكتور.
تمت الامور بسلاسة واستلمت العلاج .... علبتين صغار مركبه من اعشاب سائله, وايضا 10 حبوب بيضاء مكونه من نوعين 5 حبات لكل نوع.
طريقة الاستخدام ايضا كانت مرفقه ومفصل فيها كل شيء , اليوم الاول للعلاج ومن اول جرعه في الصباح شعرت بحاجه ان ادخل الحمام
وافرغت ما في بطني حتى شعرت ان الامعاء ستخرج مع الفضلات ,لم اكن اشعر بالالم بل براحة شديده في كل جسمي ونشاط لم اعرفه منذ
سنوات من الاصابه اللعينه, والاهم توقف الهرش بشكل كامل وهذا بالفعل اسعدني واقتنعت اكثر بفاعليه العلاج.
تابعت العلاج لمدة 15 يوم كما هو مرفق مع العلاج, ولله الحمد اختفت جميع الثاليل بتحول لونها للبني ثم انكمشت واختفت نهائيا بلا اثر.
معقول ان يكون هذا الامر واقع وحقيقه ام انني احلم بالشفاء.
كنت سعيده جدا بالنتائج الى ان اخذت اول حبة من القسم الاول من العلاج واصبت بنفس اعراض اخراج الفضلات بكميه كبيره جدا, وبعدها
بيوم ظهر عندي ثاليل مسطحة عند فتحة الشرج وارتعبت من الامر, لكن الدكتور محسن طمن بالي واخبرني انه شيء طبيعي ظهورها اثناء
العلاج وان كل شيء سوف يختفي بلا رجعه .
مرت فترة الاستراحه ومن ثم العلاج الثاني وبعدها اختفت الثاليل المسطحة نهائيا وتابعت شهرا اخر بنفس المعدل والطريقة بحذافيرها .
تابعت شهرا ثالثا وتوقفت عن العلاج السائل وتابعت على الحبوب حتى الشهر الخامس.
لي الان 9 شهور بالتمام منذ اخر حبة من العلاج اي سنه كامله منذ بداية العلاج اول مره, والحمد لله لم تظهر عندي اي ثاليل ولم يعاودني
الهرش ولا التعب الجسماني او النفسي.
الدكتور راسلني مشكورا يود ان انشر قصتي لكم ,وانا هنا افي له بوعدي, ولي كلمة لكل من يريد العلاج مع الدكتور محسن
*بلا مبالغه ستجدونه يرد عليك بنفس الوقت الذي تراسلوه فيه وقت كنت اقول في نفسي الا ينام هذا الرجل ... تفانيه في عمله هو ميزه تضاف الى علاجه الرائع.
*يقول المثل اسال مجرب ...وان جربت المراهم والكي البارد للثاليل وخلطات الاعشاب, ولم استفد منها شيئا غير الحسرة على ما انفقت فيها.
*ويقول المثل ايضا اسال مجرب ....ومن تجربتي انصح من اصيب بفيروس الورم الحليمي البشري ان يعالجه من داخل الجسم وليس من الخارج .
*العلاج العشبي لمرض التواليل هو افضل حلّ وجدته لما كنت اعاني منه وعليه انصح من يريد الخلاص بطلبه دون تردد.
*اخيرا مع احترامي الشديد للاطباء اقول لهم علمكم ليس منزل, ولا نهاية العلم وافتحو عقولكم وكفاكم تحجر بنفس المعلومات وتذكرو ان
فوق كل ذي علم عليم, نعم الثاليل التناسليه قالبه للشفاء وليس كما تدعون وتزرعون ذلك في عقول الناس.
........................................
كلمتي الاخيره جزاك الله الف خير يا دكتور محسن على ما قدمته لي من علاج واسال الله ان يهبك الذرية الصالحه ويبعد عنك شرّ ويجزيك كل خير.
بارك الله فيك وفي وقتك وعلمك .
ودمتم سالمين كما تقولها دائما
.......................................
شكرا للاخت التي شاركتنا قصتها
لمعرفة تفاصيل العلاج العشبي الخاص بازالة الثاليل التناسليه ارجو الضغط هنا
 
 
تابع الصور التاليه لعملية الشفاء من الثاليل الشرجيه
 
 
 
صور الثاليل قبل بداية العلاج وبعد اخر عمليه كي بارد وكانت تظهر باستمرار
 
صور الثاليل التناسليه

بعد اختفائ الثاليل القديمه واخذ حبة العلاج الاول...ظهور ثاليل مسطحة جديده
صور من الثاليل التناسليه بعد الشفاء

 صور الشرج بعد اختفاء الثاليل التناسليه بالكامل في الشهر الثاني للعلاج
 
بعد عام من اختفاء الثاليل بلا اي اثر لها نهائيا

كلمات مفتاحية
صور الثاليل الشرجيه
شفاء الثاليل التناسليه