علاج الثاليل
الرئيسية / صور الثاليل
قصة طالبه تعالجت من الثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 11/09/2014 - عدد القراءات: 7442
قصة طالبه تعالجت من الثاليل التناسليه
قصة طالبه تعالجت من الثاليل التناسليه

قصة ننشرها كما وردتنا بلسان صاحبتها بعد ان طلبنا منها ان ترويها بلغتها الخاصه:
 
انا طالبه وعمري 21 سنه عانيت من مرض الثاليل و مسامير اللحم وتعبت نفسيا من المرض الي كان ينتشر بجسمي ورحت لوايد دكاتره لكن كان علاج الدكاتره الوحيد هو الكي.
 
 كنت اتعذب ليم اشوف الدكتور كل اسبوع يكوي جسمي ليم جسمي تشوه او المرض ما زال ينتشر فيني ليم صار فيني اكتأب و مليت من الكي كل اسبوع الم او عوار او تشوه او ينتشر المرض بجسمي او كل ما اشوف جسمي ابجي.
 فقررت ادور بالنت عن علاج حق حالتي الى تعبتني نفسيا او جسديا ليم او انا اقرى بالنت لقيت دكتور وايد كاتبين عنه انه عنده علاج حق حالتي او قريت قصص الناس مع الدكتور او المرض فتشجعت اني ادق على الدكتور او فعلا خذيت الرقم او دقيت على الدكتور او انا ابجي او اقوله حالتي ليم هداني او طمني انه في علاج غير الكي او علاج فعال استانست وايد انه فيه علاج حق الثاليل الي قاعد تنتشر بجسمي.
 فعلا دزلي العلاج بعد ان اعطاني خصم المصدر لاني طالبه او قالي عن طريقه استعماله او اهوا عباره عن غرشتين دوا اخذهم لمده 3 شهور او بديت اخذ العلاج.
 اتبع التعليمات الي يقولي عليها الدكتور للامانه الدكتور كان معاي خطوه بخطوه او اي استفسار كان عندي كان يجاوبني على طول ويتابع حالتي او ليم كنت اوسوس او انا اعالج كان يوقف معاي او يقولي صبري او كملي العلاج او راح تشوفين النتيجه .
و كل مره ايأس كان يكون معاي او يطمني او يشجعني على العلاج ليم شوي شوي قمت احس بتحسن من الشهر الثاني او الغريب انه الدوا مو بس عالج الثاليل الي فيني عالج مرض ثاني بعد و اهوا كان يطلعلي دمامل بجسمي او ساعدني العلاج انه يختفون او تعجبت من تحمل الدكتور او صبره معاي او كان معاي حتى ليم خلصت العلاج او تعافيت الحمد الله.
 
 او اهوا يطمن علي او يطمني اشكر الله اني تعرفت او تعالجت عند دكتور محسن  النادي الانه من اروع الدكاتره الي عرفتهم خلصني من مرضي الي عانيت منه شهور وقف معاي او ساعدني ونعمه الدكتور و ادعيله من كل قلبي انه عطاني علاج ساعدني اني اتخلص من مشكلتي الي سببتلي ازمه نفسيه او جسديه و الحمد الله الحين انا بأفضل حال و الفضل لله ثم بفضل علاج دكتور محسن  او انا كتبت قصتي مع المرض او العلاج لعل احد كان مريض نفس مرضي او يأس او يقرى قصتي او يتشجع انه يتصل بالدكتور او يعطيه العلاج الي يخلصه من المرض.
.........................
النص كما ورد من المصدر لم نتدخل في تحريره

العلاج الاكيد للثاليل التناسليه بالاعشاب والطب البديل -اضط هنا

كلمات مفتاحية
الثاليل المائيه
الثواليل