علاج الثاليل
الرئيسية / اسباب الثاليل
قصتي مع الثاليل التناسليه التي استمريت 7 سنوات
تاريخ النشر: 19/06/2014 - عدد القراءات: 118836
قصتي مع الثاليل التناسليه التي استمريت 7 سنوات
قصتي مع الثاليل التناسليه التي استمريت 7 سنوات

 1
 
 
قبل ان ابدا الحديث اود ان اشير الى نقطة اساسيه وهي ان الله حين حرم الزنى كان ذلك لمصلحة الفرد الجسديه والنفسيه واقول ذلك لاني لمست ما عانيت من مشاكل جسديه ونفسيه حين اصبت بالثاليل التناسليه, اسال الله ان يغفر لي ويرحمني ويرحم كل تائه عاصي.
اقول ليس من الصعب ان اتذكر كيف التقطت العدوى في العام 2005, فقد كنت مسرفا على نفسي كثيرا, واتذكر جيدا تلك الليله التي قضيتها مع فتاة من جنسية عربيه في احد الرحلات خارج الوطن, حيث بعد ان انتهيت معها لاحظت تلك البثور البشعه وحين سالتها قالت انها زوائد لحمية وهي لديها منذ كانت صغيره.
البدايه  كانت بظهور اعراض في الهضم عندي, اسهال قوي لفترة, يتبعة امساك قوي لايام, ومن ثم اصاب بما يشبه القرف من الاكل فلم اعد استسيغ اي طعام, استمر الحال هكذا قرابة ال 6 اشهر لم اترك مختص باطني يشار اليه الا راجعته والتشخيص كان القولون العصبي, ثم بدأت الثاليل بالظهور وهي عباره عن تكتلات على القضيب متصلة ببعضها وتشبة كثيرا راس القرنبيط-الزهرة- كما تسمى في بعض الدول العربيه, وهنا اشير الى اختفاء اعراض القولون العصبي تماما مع تزامن ظهور الثاليل.
خلال 3 اشهر التاليه من بداية ظهور الثاليل التناسليه اصبحت البثور متصلة ببعضها وتحتل تقريبا نصف مساحة الجلد على القضيب وخلال هذه المدة اجريت التالي:
-الكي البارد 6 مرات كل مره ازيل من 7-12 ثؤلول
-دهون خارجي من الصيديلة وتعاملت معه حسب طريقة الاستخدام
- ازلت الثاليل التناسليه التي كانت تغطي مخرج البول بالجراحه
لكن كلما قمت بازالتها خرج غيرها, وتخيل معي العذاب النفسي الذي كنت اعاني منه فهذه الثاليل اللعينه لا يمكن ان اشكوها لاحد او اشارك قصتي مع اهلي او اصدقائي , والسؤال معروف..... من اين حصلت عليها؟
من كثرة يأسي وقرفي في يوم قمت بازلاتها في الحمام باستخدام الموس –كانت مؤلمة جدا ولا انصح احد ان يجربها نهائيا.
قلت ساجرب الانترنت وبحثت في المواقع العربية اولا ووجدت انني لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة وجربت بعض الوصفات وهي بالترتيب مع نسب النجاح
-استخدام خل التفاح الطبيعي جاوب مع 90% من الثاليل التي كان شكلها مثل القرنبيط بحيث تحول لونها للبني ثم الاسود ومن بعدها سقطت ولم يظهر غيرها وبصراحه ارتحت له كثيرا, رغم الالم الذي كان يصاحب وضع الخل على الثاليل.
-وصفة د القحطاني من خليط العسل مع حبة البركة لم تعطي نتائج مقنعه لكن وضع الثوم مع زيت الخروع كان له تاثير رائع على الثاليل التي بقيت.
-وصفة قشر الموز بحيث كنت افرك الجزء الداخلي من قشرة الموز بالثاليل واتركها حتى الصباح ومن ثم اغسلها.
-وصفات اخر تستخدم زيت شجرة الشاي,والخزامي وغيرها من الزيوت العطرية الاخرى.
استمر العلاج لمدة 45 يوم وكلما وجدت التحسن وعدم ظهور ثاليل جديده كانت معنوياتي ترتفع ولكن بقيت بعض البثور من الثاليل العنيده التي رفضت ان تستجيب للعلاج.
اخذت ابحث من جديد وهذه المره عبر المواقع الاجنبيه فوجت كما هائلا من المعلومات وعن شكوى البشر من هذه الثاليل .
تتبعت عدة مواقع خاصة التي يعرض فيها المستخدمون كيف تخلصو من الثاليل فوجدت البعض يتحدث بودرة زيوليتي فقلت اجربها , وبالفعل طلبتها وقمت بوضعها فوق تلك الثاليل العنيده ووجدت فائدة رائعه معها واختفت اخر الثاليل وقلت الحمد لله الذي صرف عني شرّ هذا المرض.
بعد نهاية اخر ثؤلول وسقوطه وبداية ظهور اعراض القولون العصبي كانت 6 اشهر ,حيث عدت من جديد الى دوامة الاسهال والامساك وزاد الامر بدايه خروج الباصور والام المصاحب له , استمر علاجي من هذه المشكله قرابه ال 3 شهور والحمد لله انني تعافيت منها لكن بعدها اخذت الثاليل بالخروج مرة اخرى.
اخذت في البحث من جديد ووجدت ان فيروس الورم الحليمي البشري انواع كثيره جدا بعضها خطر وبعضها مثل الرشح , وان اي مصاب به يجب ان يحافظ على صحته النفسية والجسديه لكي يبقى جهاز المناعة لديه قوي وبذلك يمنع عودة نشاط وظهور الفيروس من جديد.
تركت التدخين وشرب الكولا واكل المطاعم وقررت ان اعيش حياة طبيعيه تعتمد على الخضار والفاكهة والطعام المنزلي, وقمت بعمل الخطوات التي قمت بها سابقا من الوصفات والبودرة التي اشتريتها للتخلص من الثاليل والحمد لله خلال شهرين اختفت الثاليل نهائيا ولم يعاودني القولون العصبي مرة اخرى.
قررت ان اخطب واتزوج لاعتقادي انني الان سليم وليس هناك ما يمنع ان استقر وهذا ما كان .
هذه الفرحة لم تدم اكثر من عامين حيث قدر الله لي ان اسافر في عمل خاص بالشركة التي اعمل فيها , ولعدم توفر الوقت, عدت من جديد لاكل المطاعم والمعلبات بعد عودتي بشهرين لاحظت ظهور ثاليل صغيره لكن هذه المرة بدون ظهور اعراض القولون العصبي , وهنا اصارحكم انني ارتعبت على زوجتي وطفلي الذي لم يكمل بعد عامه الاول وقررت ان افحصها بنفسي قبل اخبارها بالامر ووجدت ما كنت اخشى منه حيث يوجد لديها بعض البثور المتناثرة وحين سالتها قالت انها ظهرت بعد الولادة وهي تظن انها طبيعيه .
راجعت كل مصدر قريب مني لاعرف الطريقة المثاليه للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري, فقد اصبحت مقتنع انني اعالجة بطريقة خاطئه حيث يكون همي منصب على علاج الثاليل نفسها دون التخلص من الفيروس الذي يسببها.
وطب الاطباء في بلدي لم يخلصني من الثاليل برغم كيها ودهنها وازالتها جراحيا وفوق كل هذا يعطيك مصيبة من العيار الثقيل – لا شفاء من هذا الفيروس- لذلك قلت ان اردت العلاج على ان ابحث بطريقه سليمه , فوضعت في جوجل العبارة التاليه التخلص من فيروس الورم الحليمي البشري من الجسم بالاعشاب وظهر عندي مقال للدكتور محسن النادي يتكلم فيه عن الثاليل التناسليه وعلاقتها بالامعاء وكيف ينتقل الفيروس للداخل وطرق محاربته والتخلص منه, وقد تتبعت مقال اخر له وهو قصة فتاه اصيبت بهذا الامر وكيف تم علاجها.
بقي المقال طوال اسبوعين وانا افكر في الامر حتى عزمت امرى بعد الاستخارة واتصلت عليه فكانت اسئلته عامة وطلب مني ان اراسله عبر الايميل واقص عليه ما حدث معي وقد فعلت ذلك وهي القصة التي رويتها منذ بداية الحديث.
اخبرني الدكتور برسالة مطوله عن علاقة الثاليل بالهضم وكيف يمكن التخلص من الفيروس بواسطة الاعشاب وعلاقة جهاز المناعة بالامر, وكيف ان الفيروس عندما كان يختفي من الخارج ينشط في الامعاء , وبعد ان اجاب مشكورا عن كل ما سالته عنه اشتريت العلاج واستملته عن طريق شركة ارامكس للبريد السريع باليد.
العلاج كان مكون من 3 علب واحدة لى والاخرى لزوجتي والثالثة مشتركه بيننا , من الملاحظات ان الشهر الاول زالت الثاليل الخارجيه بشكل كامل عندي وعند زوجتي, لكن عاد عندي وعندها القولون العصبي , وهو ما اخبرنا به د محسن بانه سوف يحدث وعلينا ان نتابع العلاج ولا نخاف من الامر وبالفعل خلال ثلاث اسابيع تقريبا اختفت اعراض القولون بشكل كامل مع ملاحظة خروج براز اسود اللون برائحة نتنه خلال اخر يومين , من خوفي قمت بتحليله وكانت النتائج سلبيه.
لي الان بالضبط 3 سنوات منذ ان استخدمت علاج د محسن ولله الحمد لم يظهر عندي اي ثاليل جديده ولم يعاودني القولون العصبي وحتى مع حمل زوجتي مرتين لم يظهر عندها اي شيء.
اكتب قصتي بناء على دعوة كريمة من د محسن النادي لينشرها في موقعه الجديد ..وهو موقع فيه الكثير من المواضيع التي تتعلق بالثاليل وكيفية التخلص منها بطريقة سليمة بالاعشاب والطب البديل...نسال الله له التوفيق فيه
واسال الله ان يشفي الله كل مصاب بهذا الداء المكلف ماديا ومعونيا
وكما يقول د محسن دائما
دمتم سالمين
 

لمعرفة علاج الثاليل التناسليه وكيفيه التخلص من فايروس الورم الحليمي البشري اضغط هنا

كلمات مفتاحية
التخلص من فيروس الثاليل