علاج الثاليل
الرئيسية / اسباب الثاليل
طرق تشخيص الثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 07/06/2014 - عدد القراءات: 39331
طرق تشخيص الثاليل التناسليه
طرق تشخيص الثاليل التناسليه

عند ظهور البثور على المناطق التناسليه لدى الذكر او الانثى يصبح الشغل الشاغل لهم , والسؤال الاكبر هل هم بالفعل مصابين بالثاليل التناسليه وما مدى خطورة اصابتهم وهل من الممكن انتقال الثاليل للطرف الاخر, او الى الابناء ومن في المنزل.

النصيحه ان تتوقفو عن البحث عبر الانترنت عن الصور ومن ثم مقارتنها بما اصبتم به والافضل اتباع الخطوات التاليه من اجل التشخيص.

اولا :

زيارة الطبيب لاجل الفحص وهنالك ستجد لديه احد الطرق التاليه من اجل التشخيص السليم.

·       النظر فان كانت الثاليل ظاهرة وتحمل الصفات جميعها من البروز على الجلد الى الشكل العام مثل القرنبيط او مسطحه عندها لن يكون هناك ضرورة لمتابعة باقي الفحوصات وسوف يخبركم الطبيب بان ما تعانون منه هو الثاليل التناسليه.

·       الفحص بواسطه حامض الاستيك وهو يضع كمية بسيطه من الحامض فوق الثاليل البارزة فان تحول لونها للابيض تكون ثاليل وان لم تتحول تكون شيء اخر غير الثاليل.

·       في الحالات النسائيه, قد يحتاج الطبيب الى اخذ مسحة من عنق الرحم –باب سمير- ليتم فحصها مخبريا ومعرفة ان كان هنالك خلايا غير طبيعيه ام لا.

·       فحوصات الدم تكون للتاكد من عم الاصابه بالسيفلس, الهربيس وكذلك للتاكد من عدم الاصابه بالايدز .

·       قد ياخذ الطبيب عينه من الثاليل عن طريق ازالتها وارسلها للمختبر من اجل تحديد نوعية الفيروس المسبب للثاليل وهو نادرا ما يعمل,حيث يتم تحليل الدي ان ايه للفيروس لمعرفة نوعه وهل هو خطر ومن الممكن ان يسبب السرطان.

 

ثانيا:

ان كنتم تشعرون بالخجل من زيارة الطبيب وتودون التاكد من الامر منزليا فهذا المقال يشرح الطريقه في المنزل.

طريقه فحص الثاليل التناسلية منزليا

http://thwalel.com/?Id=20

 

الحل النهائي وعلاج الثاليل التناسليه في الطب البديل والعلاج بالاعشاب

 

http://www.thwalel.com/?Id=3

 

كلمات مفتاحية
طرق فحص الثاليل التناسليه