علاج الثاليل
الرئيسية / صور الثاليل
مراحل الاصابه بالثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 07/06/2014 - عدد القراءات: 21219
مراحل الاصابه بالثاليل التناسليه
مراحل الاصابه بالثاليل التناسليه

سبب الاصابه بالثاليل التناسليه هو فيروس الورم الحليمي البشري وهو ينتقل عبر الاصابه بالطرق الجنسيه في 99% من الحالات , اما عن طريق الملامسة المباشره او عن طريق غير مباشر.

هنالك 3 مراحل للاصابه بهذه الحالة المرضيه

المرحلة الاولى:

مرحلة حمل الفيروس وقبل ظهور الاعراض المتمثله في البثور ,السنط,عرف الديك, التواليل,عين السمكه التي تظهر عي الجلد وتتميز بلون وملمس خاص بها.

قد تستمر هذه الفترة من ايام الى اشهر وقد تكون مدى الحياة بمعنى ان الشخص يكون مصاب بالمرض وهو لا يدري ومن ثم يقوم بنشره بين كل من يتعامل معهم من ناحية جنسيه.

لذلك يعتبر مرض الثاليل التناسليه من اوسع الامراض الجنسية انتشارا في الوقت الحالي.

المرحلة الثانيه:

مرحلة ظهور البثور الخفيفيه وهي عباره عن نتوئات صغير  تتكون على الاعضاء التناسليه الخارجيه وقد تهمل في هذه المرحله لانها تكون بدون الم في اغلب الحالات, وقد يظن المريض انها حب شباب او زوائد لحميه, وقد لا يلاحظها ايضا لانها تكون مختبئه بين شعر العانه.

المرحلة الثالثه:

وهي مرحلة انتشار البثور لتصبح اكبر ويظهر شكلها الخارجي اما مثل القرنبيط او مسحطة , وقد تكون كبيره وتاخذ شكل متجمع وبارز.

في معظم الحالات تصبح البثور اكثر شدة, وتلتهب ويصاب المريض بالالم والهرش, وفي حالات اخرى قد تسد مخرج البول فتصاب الكلية بالتهابات متعدده .
والاخطر يكون حين تدخل الى المهبل وعنق الرحم حيث يصبح خطرها ظاهرا في تحولها الى خلايا سرطانيه , وكذلك الامر ان دخلت الى الاحليل في الذكر قد تسبب السرطان هنالك.

اغلب الحالات التي تردني للاسف هي حالات متقدمه من المرحله الثالثه ,حيث يكون هنالك انتشار غير متوقع للثاليل وحيث يكون المصاب قد جرب اغلب انواع العلاجات الاخرى مثل الدهونات, الحرق ,الكي, الاعشاب الخارجيه والوصفات الشعبيه للتخلص من الثاليل التناسليه.

للعلاج نرجو اتباع الرابط

 

 

الحل النهائي وعلاج الثاليل التناسليه في الطب البديل والعلاج بالاعشاب

http://www.thwalel.com/?Id=3

كلمات مفتاحية
مراحل انتشار الثاليل التناسليه