علاج الثاليل
الرئيسية / ما هي الثاليل
افكار لكيفية اخبار شريك الحياة باصابتكم بالثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 31/05/2014 - عدد القراءات: 27397
افكار لكيفية اخبار شريك الحياة باصابتكم بالثاليل التناسليه
افكار لكيفية اخبار شريك الحياة باصابتكم بالثاليل التناسليه


 

الاصابه بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثاليل التناسليه ,يقع مثل الصاعقه على الاسرة ,لان سبب الاصابه في اغلبه يكون تناسلي اي ان احد طرفي الزواج قد التقط العدوى خارج نطاق العلاقه الزوجيه ان كان ذلك بالحلال ام خلافه.

لذلك ومن خلال خبرتي في الكثير من الحالات التي تم متابعة الزوجين بها اود ان اعطيكم خلاصة تجارب بعض الازواج ممن نجحو في اخبار الطرف الاخر بالامر وتقبلوه وتم التصرف بحكمه حتى لا تنهار الاسره:

1-   اولا عليكم تجميع كل المعلومات عن الاصابه والابتعاد عن التهويل الذي قد تجده في بعض المواقع والمنتديات , خذ المعلومات الصحيحه من هذا الموقع او مواقع شبية به تكون علميه وتضع المعلومات الصحيحه لكم عن سبب الاصابه وطرق العدوى ومخاطر عدم العلاج .

في هذا الموقع نحن نضع الطريق بالتفصيل في العلاج ان كانت عن طريق الطب الحديث او البديل العشبي الامن.

هذا الامر يجعلك تخبر شريك حياتكم بالمعلومات الدقيقه,الصحيحه,والعلميه عن المرض وكل شيء يتعلق به.

2-  اختيار الطريقة الهادئة الطبيعيه في اخبار شريك حياتكم بالامر مهم جدا في تقبله للامر ,ابتعدو عن المناطق التي فيها صخب, ضوضاء,وانفعالات كي تخبرو شريك حياتكم بالامر.

3-  لا تكن حزين وبمزاج سيء حين تخبر شريك حياتك بالامر بل كن هاديء,بنبرة صوت عاديه,وكانك تتحدث عن امر غير ذات اهمية كبيره فطريقة عرضك للامر اول مرة هو الحاسم في الامر في تقبله بهدوء او بعصبيه قد تودي الى شرخ كبير في الحياة الزوجيه, وتجنب عبارات مثل لا تخافي,شيء لا يخوف,او تكون انت نفسك مرعوب في كيفيه ايصال الرساله وكانك قادم على القاء قنبله من العيار الثقيل وخائف من العواقب .

4-  اختار الكلمات المناسبه وابتعد عن الشيء المخيف مثل ان تقول انه مرض جنسي معدي او الورم الحليمي البشري او حتى الثاليل التناسليه بل اخبر شريك حياتك انك زرت الطبيب واخبرك انها زوائد لحميه يسببها فيروس يمكن التخلص منه مع العلاج والوقايه ويحتاج الى تعاون الطرفين, لا تذكر كلمة مرض بل حاله ولا تقول لا يمكن الشفاء منه بل مع العلاج ينتهي....كل طرف قد يجد الكلام المناسب بناء على ثقافة ودرجه تعلم الطرف الاخر في العلاقه.

5-  النقطة الاخيرة هي الاهم وهي ان تترك الطرف الاخر يتحدث ويسال وبما انك تمتلك المعلومات الصحيحه عندها فقط يتحول هذا الامر الى نقاش وليس الى جدال او محاضرة او حتى صراخ وشجار.

اركز هنا على نقطتين

الاولى:
 ان تبقى هاديء ولا تنفعل فمن حق الطرف الاخر معرفة كل شيء عن الحاله وطالما انت هاديء لا تخرج الامور عن السيطره.

الثاني:
 اهتم بمخاوف الطرف الاخر من العلاقه حيث ان المعلومات عبر الانترنت قد تكون مضلله وبذلك يحدث التشويش لديه وايضا معلومات الاطباء للاسف قد تخرب البيوت او تمت بطريقة غير صحيحه.

للعلاج اتبع
العلاج النهائي للثاليل التناسليه بالاعشاب والطب البديل

كلمات مفتاحية
كيف تخبر زوجتك عن الثاليل التناسليه
معلومات الثاليل المهبليه