علاج الثاليل
الرئيسية / انواع الثاليل
علاج حالة اصابه شديده بالثاليل التناسليه-ذكر-
تاريخ النشر: 13/05/2014 - عدد القراءات: 19458
علاج حالة اصابه شديده بالثاليل التناسليه-ذكر-
الصورة توضيحيه

هذه الحاله كانت من الحالات الصعبة التي قمت بعلاجها حيث ان الاعراض كانت غاية في الغرابه ...والاغرب هو احتياج حالة المريض بان يعالج بدواء عادة ما يستخدم للنساء.
اصل الاصابة كان جنسي حيث اصيب في العام 2004 بطفح جلدي خفيف على القضيب ولم يكن يؤلمه ,وعندما اخذ الطفح بالانتشار قرر ان يزور طبيب عام, وبعد فحصة قرر ان الاصابه في فطريات ووصف له دهون خاص بها .
استخدم الدهون لمدة اسبوعين لكن بدلا من الراحه اخذ الطفح بالانتشار وعندها قرر ان يزور طبيب جلديه والذي شخص الاصابه على انها هربيس ووصف له دهون خارجي وكذلك دواء داخلي وقد استعمله لمدة شهرين دون نتائج تذكر.
الخوف دفعه لكي يستشير اخصائي جلديه اخر ,والذي بدورة طلب فحوصات متعدده وشخص الحاله على انها هربيس ووصف له علاج اخر استمر عليه لمدة 3 شهور.
في بدايه العام 2005 اخذت تظهر لديه بعض البثور الصغيرة وبعد ان راجع طبيب الجلديه اكد له انها ثاليل تناسليه ووصف له مراهم خاصه بها تستعمل لمدة 4 شهور
في منتصف العام 2005 كان انتشار الثاليل شديد بحيث انتشرت على طول القضيب وعلى كيس الصفن ايضا وهنا نصحه الطبيب بالتخلص منها عن طريق الكي.
في بداية العام 2006 عادت الثاليل للانتشار بقوة من جديد وصاحبها لم وهرش شديد وهنا نصحه طبيب الجلديه بعلاج داخلي عباره عن حقن انترفيرون اضافه الى دهونات خارجيه غيرها عدة مرات.
استمر علاجه بين الاطباء حتى العام 2011 عندما شاهد عبر الانترنت احد المواضيع التي نشرناها عن علاج الثاليل التناسليه وقرر تجربة العلاج.
بعد اخذ المعلومات منه ومشاهدة الصور قررت اعطاء العلاج الخاص بالثاليل حيث ان جميع ما اخبرني به من معلومات كانت تصب في ناحية هذا النوع من العلاج.
بدايه العلاج كانت في شهر 4 واستمر حتى شهر 8 حيث تحسن لديه التالي : اختفاء الهرش والالم بشكل كامل , وتعافي البطن من القولون العصبي الذي كان يعاني منه اضافه الى راحته النفسيه واختفاء القلق والعصبيه لكن الثاليل بقيت على حالها لم تتغير شيئا.
تشجع هو للنتائج وطلب العلاج مره اخرى واستخدمه حتى شهر 2 من العام 2012 دون اي نتائج تذكر بالنسبة للثاليل .
عندها اخبرني انه يريد ان يقوم بعمل جراحه للتخلص من الثاليل لان منظرها مزعج وهو يريد الزواج ويخاف ان ينقل العدوى لزوجته, فاخبرته ان الجراحه ليست الحل المثالي وان الثاليل سوف تعاود الظهور مره اخرى لان الفيروس لديه من النوع العنيد.
قام بالجراحه وتخلص من الثاليل لكن بعد 21 يوم اخذت الثاليل تنتشر مرة اخرى وهنا اصيب باحباط شديد من الامر.
عاود الاتصال بي مره اخرى في بدايه العام 2013 ويرجوني في ايجاد حلّ لمشكلته حيث انه بالفعل قد وصل الى حافة الانهيار من هذا المرض .
قررت التفكير من منظور اخر لحالته وبعد مراجعه الملف طلبت منه صور واضحه للثاليل ,وقد ارسلها, لارى ثاليل شكلها مثل التين وليس القرنبيط كما كانت في السابق وبعد مراجعه الاعراض بدقه قررت وصف علاج واحد له قوته مليون ثم وبناء على النتائج نقرر بقية العلاج.
هذا العلاج خاص بالحالات النسائيه ولا يعطى للرجال الا في حالات نادرة جدا جدا ولا اذكر شخصيا انني استخدمته لرجل قبله.
بعد 3 اسابيع ارسل لي صورة لارى فيها اختفاء جميع الثاليل ولم يبقى لها اي اثر لكن يوجد طفح جلدي بسيط قال انه يشبة الطفح الذي اصيب به اول مرة.
بناء على النتائج وصفت له نفس العلاج لكن بقوة 10 مليون 5 جرعات بواقع مرة اسبوعيا وارسلت له دهون طبيعي للطفح الجلدي.
في منتصف العام 2013 قرر الزواج فاخبرته بان يقوم بالفحص الخاص بالورم الحليمي البشري لتظهر النائج سلبيه –رغم غلاء ثمنه لكن كرره مرتين- .
....................
في علاجنا عند فشل العلاج الخاص بالثاليل التناسليه وهو عباره عن تركيبه تجمع بين افضل الاعشاب التي تخلص الجسم من الفيروس وتقوم برفع مناعة الجسم ,علينا ان نفكر من منظور مختلف وناخذ تفاصيل التفاصيل بدقه للوصول الى الحل النهائي للتخلص من الثاليل.
كما ان الدهونات الخارجيه التي لا انصح بها, قد تقوم بعمل تغيير وتحوير في شكل الثاليل ويصبح من الصعب تفرقتها عن بعضها.
شكرا للمريض الذي سمح لي بنشر قصته دون ذكر تفاصيل اخرى عنه .
 ..........................................
لمعرفة خطوات العلاج للثاليل التناسليه بالاعشاب والطب البديل اضغط هنا

كلمات مفتاحية
ثاليل على القضيب
ثاليل تناسليه عنيده